• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 01:59 مساءً , الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

{{ العاقل.... لا ينتقص من المرأة }} يومك ياوطن يوم عز وفخر نرفع فيه رؤوسنا بين الأمم درة الأوطان (عذرا ياوطن..عذرا سلمان الحزم) حراك ، ام عراك {{ عذراً .... إليك يا وطني }} قينان والوزير وألم الحقيقة طريق الموت ( ثربان ) فخور بوطني ألمع تستقطب السياحه عن أبها

تميز الإنسان والمكان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تميز الإنسان والمكان
-----------------
يحيط بثانوية جابر بن حيان الإنسان والمكان هذه الأيام هالات من الفرح ونشوة النجاح بمناسبة إعلانها ضمن الفائزين بجائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة ضمن فئة الإدارة والمدرسة المتميزة والذي لم يأتِ إلا بجهودٍ كبيرة وعمل دؤوب من قبل العاملين بالمدرسة على مدى سنتين من العمل الجاد كان هذا الحصاد من ثماره والذي أوجد للمدرسة والمكتب والإدارة التعليمية حضوراً بارزاً على مستوى الوزارة.

وبالتعمق في محتوى الملف المقدم للجائزة فقد تم جمع مايقارب ستمائة شاهد منوعة موزعة على سبع مجالات هي التميز القيادي والثقافة المؤسسية والجودة ومجتمع التعليم والتعلم والتنمية المهنية والمدرسة الرقمية والشراكة المجتمعية لتعكس هذه الشواهد مدى تميز العمل والحرص على إرتقاء منصات الإبداع وتحقيق الجودة العالية للمنتج التعليمي.

إن هذا الفوز وإن أبهجتنا فلاشاته ليحمل على عاتقنا مسؤولية أكبر لتقديم المزيد والمزيد من الجهود خصوصاً أن فرصة المشاركة في هذه الجائزة قد جعلتنا نعمل على معايير جودة عالية جداً لن نرضى بتقديم أقل منها في مستقبل الأيام بمايكفل تقديم تعليماً راقياً لمنتسبي المدرسة يليق بمظاهر التطور في المملكة.

والجائزة أيضاً جاءت لتحمل معها أبعاداً اجتماعية كبيرة جداً فيكفيك هذا الرصيد من الحب والذي تم التعبير عنه بسيل من التهاني بكافة وسائل التواصل الاجتماعي بمايحقق تعزيز أواصر المحبة بينك وبين المجتمع المحيط بك الذين يلتفون حولك في مشاعر فياضة تعد تميزاً من نوع آخر تستذكر معها بالشكر والتقدير كل من كان له جهداً خلق لهذه المدرسة هذه الحالة المميزة وتذكره وتدعو له لمساهمته في تحقيق هذا الحدث البارز على مستوى الوطن.
حسن علي محمد الشهري
مدير ثانوية جابر بن حيان
.


 5  0  1001
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:59 مساءً الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017.