• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:39 صباحًا , الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

{{ العاقل.... لا ينتقص من المرأة }} يومك ياوطن يوم عز وفخر نرفع فيه رؤوسنا بين الأمم درة الأوطان (عذرا ياوطن..عذرا سلمان الحزم) حراك ، ام عراك {{ عذراً .... إليك يا وطني }} قينان والوزير وألم الحقيقة طريق الموت ( ثربان ) فخور بوطني ألمع تستقطب السياحه عن أبها

جسر به مواكب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منذُ أن نعمت أظافرنا وتفتحت أعيننا و رأت هذا الطلق الفسيح.. وصرنا أطفالاً وصبية بدأت تراودنا أحلام وأمنيات وطموحات تجول في خواطرنا وتتبادر في أذهاننا و تتجدد وتتغير وتستمر وتخالطها الظنون والشكوك فكل واحدٍ منا يرسم ويخطط ويبني من حاضر نعيشة ونواكب أحداثة لمستقبل مجهول لا نعلم دياجيرة وغياهيبه.فجميعنا ينثر أفكارة في بحر من الأحلام تتلاطم بها الأمواج وتبحر بها السفن لعلّها تعانق السحاب وتصل إلى أفاق بعيدة ..
فالبعض يستخدم كلمة صعب ومستحيل لوضع سقف لإحلامهم فتراهم في أول السلّم لا يستطيعون الصعود.
فالثقة بالنفس والكفاح والعزيمة والإرادة والنظر إلى ماهو أبعد وأفضل وعدم التفكير فيما مضى وقضى والتخلّص من دياجير الظلام وغياهب الجهل و شق طرق النجاح لتصل إلى أعالي القمم وتنحت بفكرك وإبداعك رموزاً للنجاح..
وكما قال جل علاه في محكم التنزيل( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم........ ) الآية.
فالأقاويل والتأويل بدون عمل تذهب مع إدارج الرياح إذا لم نطبقها على أرض الواقع.فالبيئة المجتمعية ربما هي التي تصنع الفارق وهي التي عاصرت كل الازمنة .. فالمعطيات موجودة في هذا العصر في ظل التطور الملحوظ في التقنية والتكنولوجيا .. والمطاليب شتى وكثيرة .. فأبحثوا عنها في دفتكم وجعبتكم !!



بواسطة : خالد الصاعدي
 0  0  542
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 صباحًا الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017.