• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 12:09 مساءً , الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

{{ العاقل.... لا ينتقص من المرأة }} يومك ياوطن يوم عز وفخر نرفع فيه رؤوسنا بين الأمم درة الأوطان (عذرا ياوطن..عذرا سلمان الحزم) حراك ، ام عراك {{ عذراً .... إليك يا وطني }} قينان والوزير وألم الحقيقة طريق الموت ( ثربان ) فخور بوطني ألمع تستقطب السياحه عن أبها

لماذا غاب نسيم خاط ؟!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سؤال اصبح يناقشه كل من يعرف هذا الفريق ويتساءل بحسرة بل اجزم انه مع ظهور جدول الدورة الرمضانية الجميع ينظر له لعل وعسى نسيم خاط ليس بمجموعة فريقهم ؟
وايضا هناك الكثير من ينتظر انطلاقة الدورة ليستمتع بنجوم نسيم خاط ومايقدموه من اثارة ومتعة كرويه داخل الملعب وشغف جماهيري خارج الملعب لتكتمل جمالية الدورة ..
هناك الكثير تفاجأ بعدم مشاركة نسيمنا ولكن من هو قريب من الفريق اثق تمام الثقة لم يتفاجأ لاننا نعلم ان الرجل الذي كان همه الاول والاخير خاط ونسيمه يبذل جهده وماله من اجل المشاركه ابتعد هذا العام بتقديم استقالته بعد نهاية الدورة العام الماضي ..
كنت متوقع وواثق كل الثقة بأن نسيم خاط لن يشارك هذا العام بسبب استقالة رئيس الفريق الذهبي محمد بن فايز فهو منذ سنوات وهو من يبدأ بالترتيبات والاجتماعات والنقاشات من اجل المشاركة وما حدث هذا العام من عدم المشاركة بالنسبه لي ولغيري من هم قريبين من النسيم فهو أمر متوقع جدا ..!!
سؤالي اطرحه لمن طالب بأستقالة الادارة .. طالبتم بأستقالة ابو فايز وحقق لكم طلبكم ولكن ماذا استفدتم من ذلك ؟؟
هل عدم المشاركة مبتغاكم !!
هل عدم وجود فريق خاط واسم النسيم هدفكم !!
جوابي عنكم اثق ان مطالباتكم ليست الا شخصية وليست غيرة على خاط ونسيمه وهذا ماجنيناه منكم اختفاء البدر من بين النجوم نعم اختفاء البطل وعدم المشاركة ..

مقتطفات :
* ابو فايز اثبت للجميع ان ابتعادك عن النسيم هو الخسارة العظمى وتركت من طالب بأستقالتك في ندم وخسر الجولة من امامك ..

* كلي ثقة لو ان ابو فايز لازل على رأس الهرم النسماوي كنا ننتظر مبارياته بشغف وشوق ويكفينا اسم نسيم خاط ..

*كل ما يحصل الان هو بداية النهاية للنسيم ..


بواسطة : معيض العمري
 11  0  1570
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:09 مساءً الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017.