• ×
11:54 صباحًا , الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

مستشفى المجارده الجديد حلم وتبخر ملف النزاهة في تشكيلات الاشراف بتعليم محايل لمن يجرؤ رسالة إلى كل مسؤول في الدوله وفقهم الله جميعاً هذه هي القيادة يا ساده {{ الوسطية ومستقبل الوطن المشرق }} سوق الاثنين .. التاريخ مرة أخرى. {{ وتتوالى إنتكاسات مسيرة التعليم }} الى كل المعلمين و كل منهم في ذاكرتي اليوم العالمي للمعلم {{ ظاهرة عشقٍ لن تتكرر }}
د. محمد الحربي

مكافحة المخدرات تحتاجنا جميعًا.. يد واحدة لا تكفي

د. محمد الحربي

 0  0  705
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شبابنا مستهدفون.. يتربص بهم تجار المخدرات ليفتكوا بعقولهم.. ويقضوا على طاقاتهم ويعطلوها عن الإسهام في بناء الوطن..
هم يبحثون عن الربح.. ومنهم من ينفذ أجندات خارجية تستهدف بلادنا من خلال تعطيل عصب البناء فيه وقوامه الحقيقي.. ألا وهم الشباب..
وتبذل وزارة الداخلية، خاصة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جهودا كبيرة لترصد بائعي المخدرات والمروجين والمهربين.. وتضبط كميات هائلة من كافة أصناف المخدرات، كوكايين، هيروين، حشيش، كبتاجون، وغيرها من الأصناف التي تدمر العقل وتهدم في الشاب القدرة على التفكير والبناء.. وتطبق بحقهم أقسى العقوبات.. إلا أن مافيا المخدرات لا تتوقف.. وتكثف جهودها لابتكار أساليب جديدة في التهريب برا وبحرا وجوا.. والترويج من خلال ابتكار أساليب بيع جديدة واستقطاب زبائن جدد..
والشباب هم عصب الأمة ومستقبلها.. وتجار المخدرات يقتلون الأمل، الحلم، الغد.. ولا يكفي الدور الذي تقوم به الجهات الأمنية.. ليس لأنها تعاني نقصا، ولكن لأنها بحاجة إلى أن يقف المجتمع، وكافة الجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والبيت، والمدرسة، والمسجد.. جميعا للتوعية ضد أخطار المخدرات وللإبلاغ عن من يروجونها والأماكن المشبوهة.. لنضمن أننا نساهم في بناء مجتمع سليم ومعافى ومتماسك وقادر على البناء.. لا الهدم.



 0  0  705
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر