• ×
06:18 مساءً , الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

سوق الاثنين .. التاريخ مرة أخرى. {{ وتتوالى إنتكاسات مسيرة التعليم }} الى كل المعلمين و كل منهم في ذاكرتي اليوم العالمي للمعلم {{ ظاهرة عشقٍ لن تتكرر }} الدولة السعودية والأساس المتين هذا ملكنا... ومن يباهينا بملك {{ العاقل.... لا ينتقص من المرأة }} يومك ياوطن يوم عز وفخر نرفع فيه رؤوسنا بين الأمم درة الأوطان

منتخب أدارة تعليم محائل عسير .. وماخفي أعظم ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لاشك بأننا سعدنا جداً عندما حصل هذا الفريق على المركز الثاني على مستوى إدارات التعليم في المملكه لكرة القدم التي أقيمت مؤخراً في المنطقة الشرقية وبالتحديد في محافظة الأحساء .
لقد كنت شغوفاً وفرحاً ومستبشراً بالخير لهذا الفريق لوجود جيل جديد من أبناء هذه المنطقة الغاليه علينا جميعاً ولكن ..؟
مايحز في النفس ويكسر الخاطر ولايرضي عدواً قبل الصديق هي الطريقه التي كوفؤا بها . والتي نسميها الضحك على الدقون وإستخفافاً بالعقول كونهم لازالوا صغار سن .؟
أيعقل أن يكافئ كل لاعب بـ مائة ريال ..؟
وفوق هذا كله مسلسل بدايته مثل النهاية .يتكبدوا مسافات طويله مايقارب أربعة الاف كيلوا مترا ذهاباً وإياباً في باص سرعته لاتتعدى المائة كيلاً لخراباته المتكرره ويقال بأنه يتبع لإحدى جمعيات تحفيظ القرآن في المنطقه .
التساؤل هنااا .. في ظل ميزانية ضخمه لهذه الوزارة وزارة التربية والتعليم هل هذا الفريق منسي أومتاجهل من قبل الوزارة في صرف تذاكر طيران لمجموعة لاتتعدى الـ 22 فرداً مع الإقامه ؟
أسئلة كثيره إجابتها لدى القائمين على الفريق في إدراة تعليم محائل عسير ووزارة التربيه والتعليم .؟



 3  0  1137
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر