• ×
10:02 صباحًا , الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017 | آخر تحديث: اليوم

رحل جدي وبقيت الذكريات الجوع وضرباته الموجعة اناشد خادم الحرمين " أن يحاسب هذا الموظف المقاطعة ليست حصاراً يا إعلام التضليل جيل مضروب الى من يستحق الوفاء والإحتفاء مستشفى بارق وبقرة بني اسرائيل رسالة ملك {{ خطاب.....الهروب الى الأمام }} مناظر محزنة

مطبات محافظة بارق التي انهارت ولم تصمد اسبوع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ﻻأدري إلى أي مستوى وصل التخبط في بلدية محافظة بارق . ﻻتخطيط ﻻتنظيم شغل عشوائي يمشي بالبركة مقاول يسلم ويفلت من أي عقاب وﻻتوجد على ماأظن أي شروط جزائية.
إنهالت علينا بلدية بارق قبل أسبوع بمطبات صناعية على الشارع العام الذي يتوسط المحافظة ويربط بين جده وأبها وكانما زرعت مايشبه العوائق اﻷمنية لصد المهربين والفارين من العدالة اﻷمنية.. والتي تعد على ماأعتقد أطول سلسلة مطبات على مستوى المملكة وذلك من أجل تخغيف سرعة السيارات تجنبا للحوادث عوضا وبدﻻ من أستخدام الوسائل الحديثة كاﻹشارات ونحوها. ولم يمضي هذا اﻷسبوع نفسه إﻻ وتحولت هذه المطبات إلى قطع وأوصال وبقع هنا وهناك كأنما فساد هذه البلدية يريد أن يرسم لنا خرائط العالم على أرض المحافظة.
المضحك في اﻷمر أن هذه المطبات سبق لها مقدمة قبل سنة بتصريح من بلدية بارق عبر الصحف اﻹكترونية وتلى هذه التصريح وضع لوحات تحذريه بهذه المطبات قبل إنشائها ثم قبل أشهر ظهر تصريح قيل فيه أنها أعتمدت وتم تسليمها للمقاول ( مبهم ) للتنفيذ كل هذه الهيلمة والبرستيج والتصوير الفﻻشي أنهارت ولم تستطع الصمود لمدة أسبوع من الزمان
ليعكس لنا صورة سلبية وسيئة عن عقلية هذه البلدية ومدى جراءتها وجسارتها وتخبطهافي التﻻعب بالمال العام وإهداره بأدي مقاولين فاشلين في ظرف أسبوع زمان.
وﻻأعلم أذلك منهم إستهتار بمقدرات وأموال الدولة وماوﻻهم الله عليه لمصلحة المواطن أم ذلك إستهتار بعقلية المواطن سواء من أبناء المحافظة أوالعابرين من خﻻلها .
image




 0  0  1235
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر