• ×
09:42 صباحًا , الثلاثاء 2 ذو القعدة 1438 / 25 يوليو 2017 | آخر تحديث: اليوم

مستشفى بارق وبقرة بني اسرائيل رسالة ملك {{ خطاب.....الهروب الى الأمام }} مناظر محزنة لمـاذا أيُّها القطريون أرجــوز ( ارقـوز ) إيـران مضت الأعوام ولازال ثربان في طائلة التهميش ابتكارات النساء هناك فوارقٌ والملكي لديه الفوارق مع الخذلان للنجاح طعم اخر

مطارالدمام والإستخفاف بعقول البشر..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاستخفاف بعقول البشر والنظرة المستصغرة للمواطن هي سمه وصفه يتحلى بها موظفين الطيران المدني بمطار الملك فهد الدولي بالدمام ,, هنالك صوره عند كل كونتر مكتوب عليها
(الاستعلامات . مغلق . الرجاء الاتصال على رقم الجوال )
هذه ألصوره موجودة في كل طابق في مطارنا الدولي ؟
للأسف الشديد نحن كموظفين في أحد الإدارات في هذا المطار نتعرض لحرج شديد من قبل عامة الجمهور بمختلف الجنسيات ومنها التعليقات الساخرة والظريفة التي تصدر من البعض ودائما مايسألون لماذا رقم الجوال الموجود في الصورة .
ومن ضمن هذه التعليقات :
هل يودون إنشاء قروبات عبر الواتس أب للتعارف وعلى قولتهم حج وحاجه .؟
( فعلاً هناك لفت نظر وفكر لعمل مثل هذه الوسائل . ذكرتني بم قرأت في إحدى الصحف بنفس هذه ألطريقه لصاحب مكتب خدمات بعبارة . لمن يريد خادمه أو سواق ,, الاتصال على رقم الجوال الموجود في الإعلان . ومع الأيام تحول هذا الرقم الى قروب كامل فيه من العجب العجاب ؟)وأعتقد بأنه تم تحويل هذا الملف الى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر . . ولايسبعد من ربعنا بطريقتهم هذه إتباع هذا النهج .!!
يحدثنا أحد العسكريين الموجودين على أجهزة التفتيش بقوله " بالعامية " والله العظيم طفشت من نفسي ياأخي أصبحت رجل استعلامات في هذا المطار بالإضافة الى عملي الرئيسي من كثرة الأسئلة عن الصالة الفلانيه أو الكونتر رقم أو مكان الرحلة الفلانيه والبوابة رقم وغيرها كثير وأكثر ماأقع فيه من حرج عندما يسألون عن الاستعلامات ..؟ ويختم الحديث بقوله ليس لدي الاستعداد لوصف الزائر أو المسافر وإرشادهم لوجهتم فلدينا المصيبة الأكبر الآ وهي لايوجد سوى مدخل واحد فقط لتشييك جميع الرحلات المغادرة يتسبب في ازدحام شديد إلى درجة أن الطابور في وقت الذروة يغلق المدخل الرئيسي بما فيها الأسان صير ( اللفت ) ؟
وعادةً وقت الذروة أخر الأسبوع مابين الساعة السادسة والنصف مساءً الى الساعة التاسعة مساء .؟

الأسئلة كثيرة لـ إدارة الطيران المدني في هذا المطار ومنها على سبيل المثال :
لماذا لأتفتح بوابتين من التي أغلقت للتخفيف من الزحام والتأخير على أغلب المسافرين الذين يتعرضون لكنسلت حجوزاتهم بسبب التأخير المترتب عليه الزحام الشديد على هذا المدخل ؟
لماذا لايوجد نظافة وعناية صحية وخصوصاً التشجير التي تعج قواعدها بالحشرات والصراصير ؟
وعلى ذكر النظافة وهذه عليها علامات استفهام كثيرة . قبل عام كامل في رمضان 1433 بالتحديد شاهدنا المقطع الشهير الذي صور ووثق من قبل موظف بعنوان ( مطار الملك فهد فئران وصراصير في الأطعمة )
هذا المقطع أحدث ردة فعل قويه من هيئة الطيران المدني العليا التي وعدت بالتحقيق مع هذه الشركة المتعهدة في حال ثبوت هذا المقطع ..؟
أن مايؤسف له ويندا له الجبين كوفئت هذه الشركة بالتوسع أكثر بدلاً من محاسبتها فقد تم افتتاح مطعم آخر جديد في صالة المغادرة الدولية بمسمى جديد . سينا بون . اضافة الى الأخريات ذات المسمى التالي :
كوفي تالك - سابرو - سينا بون . < وهذا بالذات بين قوسين أعتقد بأنه تسميته إثبات على سيطرة الإدارة المصرية في هذا الجانب . المسميات تختلف والمالك واحد وأن صح التعبير الاحتكار واضح من قبل هذه الشركة ( المعارض _ البوفيهات _ المطاعم _ المواقف .) كلها تتبع لشركة المصباح التجارية ؟
يتضح جلياً بأن زمن المافيا قد عاد في هذه الإدارة التي لانعلم عن خفايا هذه العقود التي توهم الناس بأن هناك تنوع في الاستثمار في هذا المطار بمسميات وشعارات تتخذها هذه الشركة , من أسعارها الخيالية
أخـر القول صدق أو لأتصدق قطعة شوكليت تباع في السوق بثلاثة ريالات وفي مطار الملك فهد تباع بسبعة عشر ريالاً . ؟ طيب ليه الغلا الفاحش هذا ليه الاستغلال هذا .. الإجابة أقبح من ذنب عندما يجاوبك البيه المصري . دي ياباشا مستورده ... ؟
ولنا عوده للبقية .! لصور وأحداث جديدة عن إدارة الطيران المدني في مطار الدمام وما خفي أعظم .؟



 1  0  406
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

عبده بيه

لواء م . محمد مرعي العمري

عبده بيه

لواء . م . محمد مرعي العمري