• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 01:29 صباحًا , الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

{{ العاقل.... لا ينتقص من المرأة }} يومك ياوطن يوم عز وفخر نرفع فيه رؤوسنا بين الأمم درة الأوطان (عذرا ياوطن..عذرا سلمان الحزم) حراك ، ام عراك {{ عذراً .... إليك يا وطني }} قينان والوزير وألم الحقيقة طريق الموت ( ثربان ) فخور بوطني ألمع تستقطب السياحه عن أبها

هكذا فلترفع لوحة محافظة بارق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وألقت عصاها واستقر بها النوى....
كما قر عيناً بالإياب المسافر

فرح الجميع بترقية هذه المحافظة بعد أن كانت مركزا وتنفس الصعداء الكثير من أبنائها واستبشروا بهذا الأمر منذ صدوره بعد أن عانوا الأمرين من سنين التجاهل، تلك السنين العجاف التي خلفت ورائها الكثير من المتاعب والآلام حتى هذه الساعة.


نعم أصبحت بارق الآن محافظة وحق لها أن تكون كذلك منذ زمن ولكن هكذا سار الأمر ولله الأمر من قبل ومن بعد. ونحن الآن أبناء هذه اللحظة وأولاد هذه الساعة، أما الماضي فقد إنتهى إلى غير رجعة ونحن أبناء اللحظة والتو وعلينا الآن رفع لوحة محافظة بارق ولكن بعيدا عن أصحاب التزلف والمتشبعين بما ليس فيهم ، بعيدا عن العقلية القديمة التي لاترى إلا نفسها في الوجود و كل المجالات وتهمش بقية أبناء المنطقة على كافة الأصعدة وعلى جميع المستويات فنحن أبناء قبيلة واحدة وأبناء محافظة واحدة والتفرقة الموجودة قديما والتي فرقت أبناء المنطقة إلى طبقات وإلى عنصريات عفى عليها الزمن آن لها أن تصحو من سباتها وآن لها أن تستيقض من جهلها المركب..

من المؤسف له أن تضيع هذه المحافظة منذ عقود بين المتصدين ومحبي الزعامة في كل شئ في القيادة ، في الثقافة ، في الرياضة ، إلى نهاية قائمة المسميات التسلسلية.

أقول: قليلاً من الخجل يارعاكم الله ولنقوم برمي مايوتر علاقات المجتمع الواحد خلف ظهورنا ولنسمع من الجميع ونقول للمحسن أحسنت وللمسيئ أسأت وكفانا تفرقا من اجل نفوسنا فحسب وعلامة جمع الكلمة هي التعصب للحق وعلامة تفريق الكلمة وشق الصف التعصب لهوى النفس وللرأي الواحد.


بواسطة : خاط
 0  0  543
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 صباحًا الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017.