• ×
06:23 مساءً , الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

سوق الاثنين .. التاريخ مرة أخرى. {{ وتتوالى إنتكاسات مسيرة التعليم }} الى كل المعلمين و كل منهم في ذاكرتي اليوم العالمي للمعلم {{ ظاهرة عشقٍ لن تتكرر }} الدولة السعودية والأساس المتين هذا ملكنا... ومن يباهينا بملك {{ العاقل.... لا ينتقص من المرأة }} يومك ياوطن يوم عز وفخر نرفع فيه رؤوسنا بين الأمم درة الأوطان

رئيس شركة الكهرباء لقد أتعبت القادمون من بعدك.!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نتعجب إيما تعجب أحيانا من بعض التصريحات واﻹقتراحات التي يخرج بها بعض المسئولين دون مباﻻة ودون أدنى إحترام وذوق لمشاعر المواطن الغلبان وفي هذه اﻷيام نفذت الحلول وفشلت كل اﻹصلاحات وبدﻻ من الطموح للأعلى وتصويب النظر نحو الأفق نهبط وننزل للأسفل وننظر نحو المنحدر . وبينما يتقدم العالم خطوة للأمام نحن نتراجع خطوتين للخلف . وهكذا يطل علينا رئيس شركة الكهرباء باقتراح مثير فيقطع به الجدل ويجتث باقتراحه المعاناة من أصلها. وهوأن يقوم كل مواطن بشراء مولد كهربائي إذا كل صبره من اﻹنقطاع المستمر للتيار الكهربائي.
( تمخض الجبل فولد فأرا )
أنعم وأكرم بهكذا تصريح ولله درك ودرأمثالك في حل المعضلات ووضع الحلول اﻹيجابية يارجل هل أعيتك الحلول وأظلمت لديك المقترحات فلم يعد يسعفك غيرهذا!! أم لا تبالي بعقولنا وأنت تخاطبنا . أبشروا يامن كان لكم النصيب اﻷكبر من معاناة إنقطاع التيار الكهربائي. فقد جائكم الفرج ونزل عليكم الحل السحري بعد طول عناء وبعد أنتظار طال أمده عقودا من الزمن .
فلطالما شكيتم من إنقطاع التيار الكهربائي ولطالما عانيتم وصبرتم في انتظار اليوم الذي تنعمون فيه بالتيار الكهربائي دون انقطاع ودون فصل . فلدينا حلول ,ولدينا إقتراحات ,ولديناإنجازات مذهلة , يعجز العالم عن إدراكها. هذا هو الحل والمقترح الناري الذي يأتيكم من مصدر مسئول ويصرح به من يعنيه اﻷمر ويعنيكم فقروا عينا، وابتهجوا سرورا، واطربوا فرحا. ولنبدأ من الآن في البحث عن مواطير الكهرباء الجيدة ولنسأل من الآن عن المنتجات والشركات المنافسة في صناعة تلك المواطير والمكائن الصلبة في توليد الطاقة الكهربائية ولينتعش سوق مولدات الكهرباء ولتنشط مجددا صهاريج الديزل لتأمين وقود هذه المولدات. فهذه آخر الحلول المدهشة التي تقدم لنا على أطباق الذهب .

وسوف نودع ويذهب عنا ثقل الفواتير الباهظة وقراءات العدادات الخاطئة وانتهى زمن الطبالين الصدءة . ولن تروا بعد ذلك أيها الشاكون المتذمرون أي فاتورة تصل إلى ستة آﻵف وينتهي بعضها إلى خمسة عشر ألف ريال . وسوف تضع الحرب أوزارها بينكم وبين موظفي شركة الكهرباء الذين دأبوا على الهجوم على حين غرة على عداداتكم وفصل التيار الكهربائي عن بيوتكم ليفصلوا معها هدوئكم وراحتكم وسوف تودعون تلك المبالغ الباهظة التي طالماتراكمت بعض فواتيرها خطأ على جيوبكم وعلى قوت أوﻻدكم ومادام الحل هو شراء هذه المولدات فلسنا بحاجة إلى أعمدة الكهرباء ولا إلى شركة الكهرباء مستقبلا أنتهى الأمر, وحلينا اللغز, ووصلت الفكرة ( كل واحد ياعمي مولده الكهربائي عنده وبلاش وجع الراس..!)
هكذا تكون المقترحات وإﻻ فلا . يارجل اين أنت عنا كل هذه السنين لماذا تأخرت كل هذا الوقت ولم تسارع بتقديمك لهذا الإقتراح العبقري المذهل؟؟ فكم كنا بحاجة لأمثالك ممن يكون لديهم حلول وإقتراحات لأمور متراكمات.! لله درك كيف أتعبت القادمون من بعدك؟






هنا جميع مقالات الكاتب عبدالله محمد البارقي


1 -
طريق ثربان السبع العجاف وانعدام الرؤية المستقبلية


2 -
ملك رفيق بأبناءه وآخرون أبو إلا المشقة عليهم!


3 -
بلدية محايل تنحت الجبال وبلدية بارق تترنح في وادي شري


4 -
رئيس بلدية بارق وأعضاء المجلس البلدي



5 - من لايخاف من النقد ومن يخاف ؟؟



6 - الصحف المناطقية اﻷكترونية بين النجاح والفشل



7 - رئيس شركة الكهرباء لقد أتعبت القادمون من بعدك.!



بواسطة : خاط
 0  0  800
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر