• ×
السبت 9 ربيع الأول 1440 | أمس
عائض الصميدي كاتب وناقد رياضي

المنتخب السعودي وكاس العالم

لازلت متفاءل بصقورنا الخضر ولايزال لدى نجومنا الكثير من العطاء بالرغم من خسارتهم لمباراة الافتتاح إلا أن المنتخب لايزال في الميدان وامامه الفرصة لاتزال قايمة بحول الله تعالي للتأهل إلي دور الستة عشر في بطولة كأس العالم . صحيح إن خسارة المباراة بنتيجة ثقيلة قد تعقد الحسابات لكنها لن تكون محبطة لعزيمة أبطالنا للظفر بنقاط مباراة منتخب الأوروغواي ومنتخب الأشقاء المصريين.
امام صقورنا الخضر تحدي قوي لإثبات علوا كعب الكورة السعودية والتأكيد للعالم أجمع إن خسارة مباراة الافتتاح ماهي الا كبوة جواد اصيل سرعان ما يعود إلي التألق والإبداع والمتعة والإثارة.
صقورنا الخضر التي عودتنا دايما على تحدي الصعاب تحتاج الي إعادة النظر من السيد بيتزي في وضع التشكيلة المثالية للمنتخب التي كانت صمام أمان في مباراتنا مع منتخب ألمانيا.
لا شك ان منتخبنا لم يقدم مستوى مرضي لطموح
المسؤولين وتطلعات الجمهور إلذي زحف إلي موسكو من أجل دعم وموازرة صقورنا الخضر الا ان التشكيلة الغير متجانسة التي بدأت المباراة لم تكون هي التشكيلة المناسبة فكانت سبب في الخروج من المباراة بخسارة قاسية قد تجعل تركيز اللاعبين والمدرب اقوى في باقي المباريات وربما تكون وقود ودافع قوي لصقورنا الخضر لاستعادة مستواهم المعروف وفرصة كبيرة لإبراز مايملكه اللاعب السعودي من مواهب كروية.
خسارة المنتخب لمباراة الافتتاح لا تعني إن المنتخب فقد حضوضه في التأهل بل أعتقد إن هناك خلل بسيط جدا في تركيبة المنتخب متى ما تداركها المدرب سوف تعود صقورنا لنغمة الإنتصارات
وأثق بالله تعالى ثم في نجومنا من تجاوز ازمة الخسارة
وتحقيق نتايج مرضية خلال اللقاين القادمين للمنتخب. وثقتي كبيرة في التأهل وتقديم مستوى مشرف يعيد للكورة السعودية هيبتها عالميا
شاهدنا جميعا بعض الإعلام لبعض الدول المحرومة يحاول العزف على أوتار الفرح بهزيمة منتخب المملكة العربية السعودية وكم يتمنى أن لا تحقق رياصتنا اي نجاح .
الجميع يعلم ان تلك الأيادي الخبيثة حاول وقدمت قرابينها وسخرت كل طاقتها وجميع امكانيتها من أجل عدم تأهل منتخبنا الوطني ووصوله لكأس العالم. إلا أن صقورنا الخضر كان لهم كلمة الحسم والعزم لتحقيق حلم الوصول والمشاركة في كأس العالم واكتساب الخبرات والتجارب ومقارعة أفضل منتخبات العالم.
وصول منتخبنا لكاس العالم ورفع علم المملكة العربية السعودية إنجاز يحسب للمملكة حفظها الله ورعاها وحفظ حكامها وأدام عزها وامنها وامانها .
لكل حاقد وحاسد يكفينا فخرا المشاركة في كأس العالم ورفع علم المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية.
شكرا للمنتخب وشكرا لكل من ساند ودعم صقورنا الخضر.

(( ومضة ))

مع الأخضر غالب أو مغلوب

 0  0  3804
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

الصحفي البحريني محمد العرب .. المراسل الحربي لقناتي العربية والحدث سابقاً .. ولقناة سكاي نيوز...

حين حذر الدفاع المدني من الحالة المطرية التي ستمر بها المملكه في حينها تم تعليق الدراسة للطلاب...

التطوع هدف رؤية 2030، والعمل التطوعي خضع لاستغلال طاقات الشباب في الأعمال الغير إنسانية كتنظيم...

لو كل إنسان طبق قواعد فن التعامل مع بيئته الخاصة والعامة، لتجاوزنا الكثير من المشاكل والخلافات،...

حين كشف الستار عن أول خيوط القضية التي كانت قد حدثت بين جدران قنصلية السعوديه في اسطنبول التركية،...

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:06 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها