الخميس 21 ذو الحجة 1440 | منذ 5 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

حسن الفقيه

طريق الموت


فيلم مرعب تدور أحداثه بأرتياد طريق أحد ثربان والضحايا دماء بريئة ذهبت لقضاء متطلباتها اليومية ولم تعد ، البطولة لكبار السن من الجنسين والشباب من الجنسين والأطفال أيضاً من كلا الجنسين . ذهبوا ولم ولن يعودوا ، لايكاد ينقضي أسبوعاً إلا وينعى الكثير من ضحايا ذلك الطريق ! ولا حياة لمن تنادي ، فكيف لطريق ضيق يخدم الكثير من البشر أن لا يتم توسعته حفاظاً على الأرواح البشرية ؟ . لو أن بغلة في العراق تعثرت لأصلحت لها طريقها لئلا يسألني الله عنها رضي الله عن الفاروق . يامعالي وزير الطرق والمواصلات أيها المسؤولون في محافظة المجاردة أأرواح من ماتوا رخيصة أم أن توفيركم للميزانية المصروفة أهم ؟ . أرجو الإهتمام بشؤون من تعولون فكلكم راعٍ وكل مسؤول عن رعيته . لايطمح الكثير من الناس إلا فيما يسهل عليهم بعض المشاق ومن أهمها الطرق واعادة صيانتها وتوسعتها .

كتبه / حسن الفقيه الشهري

بواسطة : حسن الفقيه
 2  0  2784
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الافقمي 09-07-1438 02:39 مساءً

    إذن تعددت الأسباب والبطل واحد أين أصحاب الذمم الذين استلموا هذا البطل الذي لا يستطيع أحد أن يقارعة وسوف يستمر أن بقي على هذه الوتيرة في حصد المزيد من البطولات وكأس هذه البطولات شريحة غالية من زهرة شباب وشيوخ هذا الوطن ولكن لانملك إلا القول لله ما أخذ ولله ماأعطا

  • #2
    ابو فارس الاحساء 09-07-1438 02:46 مساءً

    الف شكر الاخ حسن الفقيه الشهري
    نحتاج رجال مثلك يقولون الحقيقه وهناك موضوع اين شيوخ ورجال احد ثربان والماذ ساكتين عن طريق يقتل القريب والبعيد والصديق ولا شيوخ واعيان احد ثربان فقط شاطرين في لبس البشوت والظهور في الاعلام *
    كم قال المثل اليوم على غيرك وبكره الدور عليك

أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

السعر: 100 ريـال سعودي

فتح ملفات مكتب العمل مع التفعيل فك خانة نقل..

أرض في قضريمة طريق جده مساحتها ٢٠٨٠م٢ بصك شرعي..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.