• ×
الخميس 25 صفر 1441 | منذ 9 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

اللواء . م . محمد مرعي العمري

مظاهر الترفيه هل هو ما نريده نحن أم هذا ما يراد بنا ؟؟؟

اللواء . م . محمد مرعي العمري

 0  0  1844
اللواء . م . محمد مرعي العمري




لواء م . محمد مرعي العمري
___

قبل أيامٍ وفِي منطقةٍ غاليةٍ علينا كسعوديين حيث تدور على بعد كيلومترات منها رحى الحرب منذ ما يزيد عن العامين ، وفِي نهار ذلك اليوم تحديداً فقد الوطن كوكبةً من الشهداء الذين يدافعون عن حياضه وهم ببزاتهم العسكرية بينما في أمسيةٍ نكراء لذات الْيَوْمَ حدث أمرٌ جلل يندى له الجبين وتتفطر له الأكباد حرقةً وأسىً لما آل إليه الحال .

فالحدث دخيلٌ علينا كسعوديين وكحماةٍ للعقيدة والفضيلة و كمواطنين ننتمي لبلاد تضم على ثراها الحرمين الشريفين ومهبط الوحي ومهوى أفئدة المسلمين من كل بقاع الأرض والتوقيت ليس توقيت غناءٍ واختلاطٍ بين الجنسين في مظهرٍ لا يقره من لديه حميّةٌ وغيرةٌ فضلاً عن كونه مخالفةً شرعيةً صارخةً لثوابت الدين ومبادئ المجتمع السعودي أساساً الذي لم يُجْبَلْ على هذا .

إنَّ كل ذي لبٍّ ليقف حائراً مشدوهاً أمام هذا التسارع الملحوظ لفرض بعض الممارسات على مجتمعٍ محافظٍ له خصوصيته الدينية والإجتماعية . ممارساتٌ لم تكن مألوفة إلى وقتٍ قريبٍ جداً ..،!!!


فلا نكاد نستفيق من هول صاعقة مظاهر اختلاطٍ وسفورٍ فاضحٍ واضحٍ دُسّت في فعالياتٍ ثقافيةٍ اكتظت بها جنبات وأيام الجنادرية أو في بعض المراكز الثقافية والتاريخية في عاصمتنا الحبيبة ( الرياض ) حتى نفاجأ باستغلال معرض الكتاب للتجمعات المريبة وجلسات المسامرة المختلطة تحت مبرر تبادل الثقافة والمعرفة .


ولا يشكُّ عاقلٌ بأن المملكة بريادتها وبصفتها البلد الوحيد الذي لا يزال يقف أمام مظاهر الإنحلال والتفسُّخ الذي تفشَّى في العالم . إلاَّ أن بوصلة هيئة الترفيه التي لم تكمل عامها الأول حتى تفاجئنا بهذه المناشط وتحت مبرر
الترفيه عن المجتمع ، وهنا لا بدَّ أن تصدع بالقول فنقول :

نحن لا نريد ترفيهاً يتعارض مع الهدف الأسمى الذي خلقنا الله من أجله واستعمرنا من شأنه في هذه الأرض .

نحن لا نريد ترفيهاً الهدف منه تمييع الدين وضياع الخيرية التي أمتدح الله بها أمة محمد صلى الله عليه وسلِّم وقوام هذه الخيرية هو الأمر بالمعروف وإنكار المنكر .
نحن لا نريد ترفيهاً يدعو للرذيلة والسفور وأن يقف النساء بلا حياءٍ ينتظرن مغنياً يكمل نعيقه على المسرح ليستابقن لإلتقاط الصور التذكارية معه .


ولما تقدّم فأنا أناشد كل جهةٍ حكومية أن تتحملَّ مسؤليتها من هيئة كبار العلماء والوزارات المعنية بحياة المجتمع وثقافته وكذلك خطباء الجوامع وطلبة العلم أناشد الجميع بوضع حدٍ لمنع تكرار ما حدث فوالله لا يصمَّ أذنيه ويغمض عينيه عن هذه الممارسات إلا من على قلبه رانٌ ولا يحترم توجه الدولة التي رسّخ المؤسس طيب الله ثراه قواعد بنائها على الدين الحنيف والشرع القويم الذي يخطط الأعداء لهدمه ويساعدهم من لا يدركون معنى قول الحق تبارك وتعالى

{ وإذا أردنا أن نهلك قريةً أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحقَّ عليها القول فدمرناها
تدميراً } 16 الإسراء .والله من وراء القصد


Muhammad 408165@gmail.com

بواسطة : اللواء . م . محمد مرعي العمري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

السعر: 5000000 ريـال سعودي

عدد ادوار البرج19 دور. عدد الغرف116 غرفه...

السعر: 100 ريـال سعودي

ارض بمكة المكرمة مساحتها مليون و٥٠٠ الف مساحه..

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.