الإثنين 18 ذو الحجة 1440 | منذ 20 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

د. جمعة الخياط

اليوم الوطني الـ86 يوم الصمود للوطن الكبير في كل شيء

يوافق اليوم الخميس غرة الميزان الموافق 25 القعدة 1437 اليوم الوطني ال 86 لتوحيد المملكة العربية السعودية ، دولة توحيد على كتاب الله و سنة نبيه محمد عليه الصلاة والسلام .
و اليوم الوطني، ليس مجرد يوم نلهو ونمرح ونحتفل فيه ، بل يوم تاريخي نستمد فيه العبر والحكم والقوة والنضال والثبات من تاريخ القائد الفذ ، الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ، مؤسس هذا الكيان الكبير في كل شي ، في مكانته العالمية في دعم الإقتصاد العالمي بذهبه الاسود الذي لا يستغني عنه العالم ، وفي ريادته الاسلامية برعايته للحرم الشريف
الذي يتوجه له أكثر من مليار مسلم في صلواتهم خمس مرات في اليوم والليلة ، و رعايته للحرم النبوي الشريف الذي يضم ثري سيد الخلق أجمعين ، سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام . وكبير في شعبه الأبي المبايع لقيادته على كتاب الله وسنة نبيه ، عليه الصلاة والسلام ، و المساند لها في كل وقت وحين ، وكبير أيضا بجنوده الأشاوس الثابتين على الوعد والعهد والقسم والذين يضحون بأرواحهم في الحد الجنوبي لتبقي رأيه هذا الوطن المعطاء حرة مرفوعة ترفرف على كل شبر من أرض الوطن الجميل ، غصب عن كل متعادي ومتأمر على أرض مملكتنا الحبيبة .
فالتحية والفخر ، والإعتزاز ، والكبرياء نرفعها لقائد الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، و ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، و ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله ، و رعاهم وسدد على الخير خطاهم ونصرهم على كل من عاداهم. ودام أمنك يا وطن ودام عزك يا وطن .

 0  0  429
التعليقات ( 0 )
أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

السعر: 100 ريـال سعودي

فتح ملفات مكتب العمل مع التفعيل فك خانة نقل..

أرض في قضريمة طريق جده مساحتها ٢٠٨٠م٢ بصك شرعي..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.