• ×
الأحد 17 ذو الحجة 1440 | منذ 8 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

حسين عبدالله الغاوي

"" تأزم العلاقات ... و فلترة المشاعر ""

في أحيان كثيرة تستوقفنا مشاعرنا وكأنها تريد ان نفلترها ، لأن العلاقات في معظم المجتمعات باتت متأزمة . ويكتنفها غموض وعدم مصداقية ، فلغة الإحترام ... يبدو بأن حروفها لم تعد مفهومة ،،، فالبعض يفسرها "" حب "" والآخر يظنها مصلحة ومابين هاتين المفردتين تجد مساحات من اختلاف في وجهات النظر بين بني البشر ، وهو أمر طبيعي لكون هذه الإختلافات طبيعة إنسانية ، بشرط أن لا تتعدى لتصل إلى مسألة الخلاف وهو الذي لايتم الترحيب به ، لأن نتائجه بكل تأكيد " شحناء وبغضاء ثم قطيعة " وهو أمر منافي لتعاليم ديننا وسنة نبينا عليه أفضل الصلاة والسلام .
لذلك أجزم بأن هذه الفلترة محقة في زيارتنا بين وقت وآخر ، لكي تذيب وتزيل بعضاً من الجمود الذي أصاب علاقاتنا وانعكس سلباً على مشاعرنا وأحاسيسنا وهي بالتأكيد تسهم في إلغاء عذرنا تجاه الحياة وتقلباتها ، وهو عذر غير مقبول على أي حال ، أما السبب في ظني فإنه يعود إلى إننا نحن من نساهم في إغلاق جهات مشاعرنا وبالتالي تتأزم علاقاتنا رغم إن الجمال بكل أشكاله وصوره يحيطنا .

وقفات :

  • غادر مدير " أجتهد " ،، وحضر مدير .. يبدو لي بأن لديه ملف التطوير من خلال رؤية الوطن 2030 المحققة لأهداف وتطلعات قيادتنا حفظها الله . فهل ينظر بعين التقدير والعدل والإنصاف لملف قائدة تربوية ذات بعد ورؤية في مجال تطوير العمل الإداري داخل إحدى أهم الصروح التعليمية في المحافظة ، علماً بإن القيادات التربوية باتت نادرة وتعد على أصابع اليد الواحدة ؟!! . كلي أمل بالله ثم في سعادتكم أيها المدير .

  • همس في أذني أحد الأحبة بأن فاتورة إفطار صائم داخل المساجد عالية وتحتاج إلى تقنين وتحديد صنف واحد فقط كالتمور مثلاً بمختلف أنواعها ، في تواجد المشروبات .... صورة مع التحية للأحبة القائمين على هذا العمل الخيري كتب الله أجرهم وجزاهم الله خيراً .

  • نادي الفاروق بدء بالتجديد ورصد رئيسه فاتورة محفزة للتطوير حيث قال : بالأمس كنا نشارك أما اليوم فإننا نريد أن ننافس فأهالي المحافظة ومراكزها حملونا أمانة فلهم علينا البذل والعطاء وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم ، ولكم عليهم الدعم المعنوي والمؤازرة . أتمنى أن تعوا هذه الرسالة جيدا ،،،

  • خدعة الخريف وليس الربيع العربي كما أسماه البعض والتي تساقطت فيه رؤوس قادة بعض الدول العربية ، كادت تعود لتركيا لكن حسن حظها في أن تقسيمها الجغرافي وضعها في قارتين .

  • الاستاذ صالح بلقاسم رجل ذو حنكة إدارية فذة ،، أعمل عقله لخدمة وطنه فتقلد المناصب العليا ، ثم ودع بشرف بعد أن أمضى 39 عاما في المجال الصحي شكراً لك أبا محمد .

  • بدأت مهرجانات الصيف في مدن الوطن وخاصة مدن الجذب السياحي ذات الأجواء الجميلة والمناظر الخلابة ، على إمتداد مرتفعات جبال السروات ، بدءاً من مدينة البهاء والجمال " أبها " مروراً بتنومة والنماص والباحة حتى عروس المصايف الطائف . أتمنى أن تكون أسعار الفلل والشقق والمنتجعات مناسبة وفي متناول الجميع .

  • هناك بعض الأماكن نمر بها فنشم رائحة ماضينا وكأنها تعيد لنا الزمن ... بطقوسه وساعاته ، وذكرياته مع أشخاص شاركونا كل شيء حتى "" انفاسنا "" .


    ومضة :

    وفيني بداية وقت ونهاية أزمان
    أشتاق باكر وأعطي أمسي حنيني
 1  0  1162
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الأمير.. 10-27-1437 12:57 مساءً

    ماشاءالله عليك استاذ /سلمت اناملك
    صفحه من ذهب قرأتها .
    لك كل الإحترام .
    إلى الأمام

أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

السعر: 100 ريـال سعودي

فتح ملفات مكتب العمل مع التفعيل فك خانة نقل..

أرض في قضريمة طريق جده مساحتها ٢٠٨٠م٢ بصك شرعي..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.