الإثنين 18 ذو الحجة 1440 | منذ 19 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

عبدالرحمن معيض العمري

( خزي في الدنيا وخزي في الآخرة )

إن ما حدث خلال الأيام القليلة الفائتة من أعمال إرهابية يعجز العقل والمنطق عن وصف شناعتها ودوافعها، يجعل المرء في حيرة تدفعه نحو دوامة لا تنتهي من التساؤلات.

بأي دين يدين من قتل أمه أو أباه!!
هل يبتغي بذلك الفعل المشين شرعاً وعقلاً جنات عرضها السماوات والأرض!!.

أبعد قتل الأبرياء في ساحات المساجد وبيوت الله يبتغي الحور العين ومرضاة ربه؟!.

ألم يبادر أصحاب فكر الشيطان بسؤال أنفسهم إن كانت هذه التصرفات ستوصل صاحبها للجنة والحور العين فلماذا تركها لهم الصالحون على مر التاريخ الإسلامي وحاشا لله أن يفعلوا فعلتهم!!.

والسؤال الأهم، هل قرأوا فعلاً كتاب الله وعرفوا سنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وعرفوا سماحة الاسلام وما يأمرنا به العزيز الجبار تبارك وتعالى حيث قال في محكم كتابه ( وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا)
وقوله عز وجل (مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ).

هل مرَّت على أسماعهم وأعينهم هذه الآيات!؟، ألم تؤمن أفئدتهم بما جاء صراحة بما لا يدع مجالاً لشك أو تأويل في محكم التنزيل!!.

تلّبسوا بثيابٍ ضاهرها الإسلام وهو منهم براء، وآمنوا بمعتقدات وأفكار لو عَلَّموها لمن لا عقل له لسخر منهم.

كيف لمؤمن أن يقدم على عمل انتحاري بجوار خير خلق الله وفي بقعة من أطهر بقاع الأرض وهو يردد اسم الله ويرتجي جنته، ويؤذي من أمر الله صحابته بأن يخفظوا أصواتهم بحضوره!!.

اليوم وبعد هذه الأحداث يتبين لنا جميعاً بأن القضية لم تعد قضية معتقد واختلاف، إنما هي قضية وجود وإقصاء، فالواقع يثبت بأن الهدف أمننا واستقرارنا ووحدة وطننا وترابط حكامه ومواطنيه ووحدة صفهم، فكل الشعارات الرنانة التي كانوا يتشدقون بها ليستدرجوا حدثاء الأسنان سفهاء الإحلام ثبت لمن كان في قلبه مثقال ذرة من شك بطلانها وزيفها.

وهذا ما يدعونا لأن نكون أكثر إصراراً على مواجهتهم وصد شرورهم عن الوطن وابنائه، ولا سبيل لنا نحو ذلك إلا عن طريق تحصين شبابنا وأبنائنا فكرياً وإبطال مخططات خوارج العصر، ليَسلم أبناؤنا ونحافظ على مكتسباتنا ووطننا والله خير الحافظين وكفى به حافظاً ومعينا.

حفظ الله بلادنا حكومتاً وشعباً من كل شر وأدام عليها الأمن والأمان.

 0  0  1250
التعليقات ( 0 )
أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

السعر: 100 ريـال سعودي

فتح ملفات مكتب العمل مع التفعيل فك خانة نقل..

أرض في قضريمة طريق جده مساحتها ٢٠٨٠م٢ بصك شرعي..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.