• ×
الجمعة 18 ربيع الأول 1441 | منذ 9 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

عائض الصميدي كاتب وناقد رياضي

لجنة المنشطات تستعين باخصائي عضام

عائض الصميدي كاتب وناقد رياضي

 0  0  1493
عائض الصميدي كاتب وناقد رياضي

لجنة المنشطات في بيانها الاعلامي ردا على البيان الصادر من مجلس إدارة نادي الاتحاد في قضية النجم محمد نور . ومن خلال ماجاء في ذلك البيان الإعلامي من عبارات والفاظ واسلوب غريب يتهرب من الرد الواضح على استغراب إدارة نادي الاتحاد فيما تعرض له اللاعب في جلسة الاستماع من سوء المعامله وعدم تمكينه من تحقيق دفوعه وكذلك استغرابها عن المغالطات التي أوردها البيان واختلاف النسب .
كان رد اللجنة بصيغة التلميع لدكتور احمد بن صالح بن ناصر وتوضيح عدد الدورات والمناصب التي يشغلها والشهادات الحاصل عليها . بهذا الكيل من المديح والتلميع لاخصائي عضام يجعل المشاهد يقف في حيرة من امره هل يعقل أن تستعين لجنة المنشطات باخصائي عضام في قضية يفترض أن يتم التعامل معها بمعايير الجودة الاحترافية لضمان سلامة موقف اللجنة ونزاهتا وابعادها عن طريق الشكوك والشبهات ولتحقيق مبداء العدالة في إثبات التهمة أو نفيها .
مع كل الاحترام والتقدير للدكتور أحمد بن صالح الا أنه كان من الأجدر به أن لا يقحم نفسه في تخصص خارج عن اختصاصه حتى لو كان ذلك بأسلوب الاستاذ الكبير عمر المهنا الذي طلب تغيير التقرير .
لا أجد حرجا عندما اقول ان لجنة المنشطات لاتتقن القيام بالأعمال المناطة بها مثل ماتجيد فن الألفاظ السوقية الهابطة التي استعملتها دون استحياء من القاريء الذي باستطاعته استنتاج حقيقة تلك اللجنة من خلال ردها الغامض الذي أجاب على كل التساؤلات بتمجيد
أعضائها والاشادة بقدراتهم الخارقة.
المشاهد والمتابع لايزال لديه بصيص امل في بزوغ شمس الحقيقة من خلال مخافة الله ومراعاة الأمانة الملقاة على عواتقهم ولنا في نزاهة مراقب الحكام في مباراة القادسية والاتحاد* الاستاذ ابراهيم النفسية خير دليل ليكشف لنا التخبطات داخل معظم اللجان التي تحتاج إلى ضمير يحقق مبداء العدالة والمساواة للجميع

 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

السعر: 5000000 ريـال سعودي

عدد ادوار البرج19 دور. عدد الغرف116 غرفه...

السعر: 100 ريـال سعودي

ارض بمكة المكرمة مساحتها مليون و٥٠٠ الف مساحه..

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.