الجمعة 22 ذو الحجة 1440 | منذ 23 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

هادي خفير

(سعوديات 3)

قرأت حديث شريفا يقول معناه ( إذا رآيتم المداحين فاحثوا في وجوههم التراب) فهل تفسير هذا الحديث ينطبق على المدح والثناء بشكل عام او المبالغة فيهما او تكرارهما اتمنى ان اجد اجابة شافية في التعليقات

حينما ننتقد عملا او قولا ما فأن هذا لايعني نقد شخص قائله او فاعله فالكل منا يخطئ في قوله او عمله فلا داعي للتشنجات والتأويلات ولنكن يدا واحدة لان اليد التى لا تصافحك ربما تطر لصفعك يوما ما.

من يكتب موضوعا او موضوعين ويجد الغالبية العظمى ضد فكرته او توجهه او شخصه ككاتب فالافضل ان يتوقف عن الكتابة نهائيا لانه يصبح كمن يتحدث مع نفسه ويصبح ما يكتبه وابلا عليه وعلى اسمه!!

صدر قرار وزارة الداخلية بايقاف النشيد الخاص بالاندية والبرتوكلات التي تتبعه وهذا جميل ورائع ويعلمنا بأن لا صوت يعلو فوق صوت الوطن.

احد دعاة المنابر والصحوة واصحاب الجماهير المليونية نطق بما يعتقده قلبه هو وامثاله من حاملي الفكر المتشدد تجاه المرأة تحديدا فوصفها بالعار فهل تراه يرضى ان نقول ( ان امه كانت عارا على جده وان ابيه اتى لينقذ جده وتفضل عليه بالزواج منها)!!! وفي قوله السابق يتضح اثر الحصول على شهادة الدكتوراه ماركة ابوبس!!

رجل اعمال في المحافظة رغم التزاماته العملية والتجارية المتعددة الا انه يخصص اوقاتا للناس لعلاجهم من الالام الظهر والعظام والمفاصل كعلاج شعبي ناجح وبالمجان هذا يشعرنا بأن الخير مازال موجودا في مجتمعاتنا وبمثل هذا الرجل يحق الفخر والثناء

تم التنبيه مرارا وتكرارا لخطورة الجبال الصناعية التى وضعت في الشارع الرئيسي للمحافظة وخطورة التقاطع فيها وللاسف كنت من اول ضحاياها بشهادة الشهود والحمد لله الخسائر بسيطة ولو كانت كبيرة لجعلت بلديتنا الموقرة تدفع قيمتها مع ايماني بمقولة ( العوض في الحديد ماهو طيب) لكن سأتصدق بها مقدما على نيه الاوراح التي ستزهق خصوصا من ضيوف المحافظة او عابري السبيل الذي لايعرفون مواقع هذه الجبال و وفي اعتقادي مثل هذه الكوارث الصناعية هي نتاج لتخطيط من يتم استقدامهم بشهادة هندسة ماركة ابوجرذ !!!

المقدم العلياني في برنامجه ارتكب خطأ فادحا لفبركة واجتزاز احد المقاطع لاحد من يسمون المشايخ او طلاب العلم (على حد وصف هيئة كبار العلماء ) ولا ادري لماذا??ومن خول هذا وذاك بالحديث عن المرأة وإلى ستبقى المرأة في مجتمعنا بين مطرقة تيار متشدد وسندان فكر منفتح خبيث متى سيتم الجام هذا الافواه التى تسببت في الكثير من الكوارث في اللبنة الاساسية للمجتمعات وهي الاسرة مثل الطلاق والعنف والشذوذ والامراض النفسية المستعصية وكل ذلك ينعكس على المجتمع ويقف عائقا امام رقيه وتقدمه!!

بواسطة : هادي خفير
 1  0  1138
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د. أحمد عاطف الشهري 04-21-1437 06:28 مساءً

    إلى متى ستبقى المرأة في مجتمعنا بين مطرقة تيار متشدد وسندان فكر منفتح خبيث؟

    لله درك

أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

السعر: 100 ريـال سعودي

فتح ملفات مكتب العمل مع التفعيل فك خانة نقل..

أرض في قضريمة طريق جده مساحتها ٢٠٨٠م٢ بصك شرعي..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.