• ×
الأحد 17 ذو الحجة 1440 | منذ 10 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

عائض الصميدي كاتب وناقد رياضي

( الراقي يعزف على أوتار الصدارة )

عندما بداء الراقي العزف على أوتار صدارة الدوري الذي عانده عقود من الزمن بدأت ايضا جماهيره الغفيرة تعزف أجمل الألحان المتناغمة مع أوتار صدارة الدوري الذي انتهى جزءه الأول متكاء في أحضان الراقي الذي تسلح بكوكبة من النجوم المحليين والمحترفين الأجانب وبكادر فني لا يزال هو الأفضل حيث استطاع ان يحافظ على سجله الذهبي والغير مسبوق في الدوري بواقع سبعة وأربعون مباراة متتالية دون خسارة.
ان ما يقدمه الملكي من مستويات فنيه رائعة يعكس ما تطمح إليه إدارة الفريق ويكشف عن رغبتها الجارفة وإصرارها القوي على تقديم بطولة الدوري هذا الموسم لمجانين وعشاق الراقي الذين ابدوا شغفهم الباذخ لهذا الكيان الشامخ الذي يعد أحد أهم ركائز الرياضة في المملكة العربية السعودية.
هذه الجماهير التي حضرت وساندت وازرت الفريق بالرغم من غيابه الطويل عن الدوري تستاهل كل الاهتمام من إدارة الراقي التي ضخت الغالي والنفيس لرسم الفرح وإسعاد المجانين بمشاهدت معشوقها يعانق صدارة الدوري .
لا شك ان الدوري لم ينتهي وان الفترة الباقية على نهايته ليست بالفترة القليلة وان على إدارة الراقي الطامحة في اسعاد جماهيرها ان تواصل نهجها الجيد في اعداد الفريق للمرحلة الاهم في الدوري لان منافسها الوحيد ليس بالفريق العادي فادارته تملك مخزون هائل من الخبرات المتراكمة في كيفية التعامل مع الدوري خاصة ومع منصات التتويج بصفةعامة لذلك يجب على أدارت الراقي أن لاتعتمد على تلون الدوري الذي بداء يأخذ طابع اللون الأخضر لأن المنافس يجيد فن الرسم وقادر على خلط الألوان وصبغ الدوري باللون الأزرق الذي أرق كثيرا من المنافسين عقودا من الزمن.
ان العبور مع الدوري بدأت تتجلى ملامحة من خلال المستوى المتصاعد للملكي الذي لا يخشى عليه من مواجهة الأندية الكبيرة بقدر ما يخشى عليه من بعض الأندية التي لم تبلغ اعوامها الأولى في الدوري السعودي.

ومضة
وعبر الزمان سنمضي معا

 0  0  1439
التعليقات ( 0 )
أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

السعر: 100 ريـال سعودي

فتح ملفات مكتب العمل مع التفعيل فك خانة نقل..

أرض في قضريمة طريق جده مساحتها ٢٠٨٠م٢ بصك شرعي..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.