• ×
السبت 10 ربيع الثاني 1441 | منذ 20 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

محمد أحمد آل مخزوم

رتب المعلمين المتعثرة !!

محمد أحمد آل مخزوم

 0  0  462
محمد أحمد آل مخزوم

خطت وزارة التربية والتعليم في الآونة الأخيرة خطوات حثيثة باعتمادها المستوى المستحق بتحسين المستويات للمعلمين والمعلمات نحو الأفضل إيماناً منها بأهمية الدور الذي يقوم به المعلم في الميدان التربوي لكونه حجر الزاوية الأساس الذي تعلق عليه الآمال، ما يحفز المعلمين على بذل الجهد للرفع من مستوى أبناءنا الطلاب تعليمياً وتربوياً، والمعلمين يحدوهم الأمل بإعادة النظر في تصنيف المعلمين إلى الرتب التي تمت دراستها قبل سنوات ولم ترى النور حتى الآن.
إن تصنيف المعلمين إلى رتب معينة أسوةً ببعض الدول العربية التي تطبق هذا الأسلوب يرفع من قيمة المعلم الاعتبارية والمعنوية ما يؤدي إلى التمايز مع الأقران بما يمتلكه كل منهم من خبرات تربوية أو مؤهلات علمية، ويحفز باقي المعلمين على بذل الجهد بالسعي الحثيث نحو الترقي في سلم الرتب.
ومع وجود رتب للمعلمين سوف ينشط الجميع، ويبحث كل منهم عن الكيفية التي توصله إلى المراد من خلال- إكمال الدراسة، أو الحصول على دورات تربوية محددة، أو القيام بابتكار طرق تدريس حديثة تميز المعلم عن غيره من المعلمين، أو المشاركة في الأنشطة الداخلية أو الخارجية، ما ينتج عنه التنافس الشريف بين المعلمين في الميدان التربوي، والذي بدوره ينعكس إيجاباً على تحسين البيئة التعليمية والتربوية. والله الموفق.

 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

السعر: 250 ريـال سعودي

عماره دور واحد 4غرف وصاله و2 حمام ومطبخ الغرف..

السعر: 5000000 ريـال سعودي

عدد ادوار البرج19 دور. عدد الغرف116 غرفه...

السعر: 100 ريـال سعودي

ارض بمكة المكرمة مساحتها مليون و٥٠٠ الف مساحه..

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.