• ×
الخميس 17 ربيع الأول 1441 | منذ 11 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

عبدالله احمد أبوسفره

قصور الافراح بالمجاردة تحتضر

عبدالله احمد أبوسفره

 3  0  2831
عبدالله احمد أبوسفره

مشروع استثماري ناجح يجمع بين الغلاء والطمع والجشع وأخذ أموال الناس دون ان تقدم لهم أدنى مستوى مما يستحقون .
وفي المقابل لن تكلف على نفسك كثيراً في بذل الكثير من المال على مشروعك هذا .
لن تدفع اكثر من الذي ستأخذه في سنة واحدة فقط .
فالربح مضمون بإذن الله والعوائد المالية مغرية .
فقط كل ما عليك هو ان تفكر في بناء قاعة أفراح في محافظة المجاردة او احد مراكزها .
لا لشئ الا ان الناس قد تعودوا على سوء الخدمات المقدمة لهم في هذه القاعات .
فالقليل من الخدمات الردئية يرضيهم ويجملهم امام ضيوفهم حتى ولو كانوا من خارج المحافظة .
وانا قلت القليل من الخدمات الردئية وانا أقصدها لأن في الحقيقة يقدم لنا في تلك القاعات الكثير من الخدمات الردئية .
فعندما يقدم لنا صاحب القاعة القليل من تلك الخدمات نكون ممتنين وشاكرين له .
وكأن اصحاب قاعتنا في المحافظة يتسابقون على تقديم كل ما هو ردئ لنا .
فأحدهم يترك الضيوف بدون قهوة وشاي ولو كان الامر بيد صاحب القاعة لدفع كل ضيف مقابل ما يشرب .
وأما الاخر فيترك اخراج السفر حتى يحضر العشاء ويقوم باستغلال الموقف ويبيع السفر على المستأجر ويا ليته يبيعها بنفس سعر السوق ولكنه يقوم بتطبيق قوانين لعبة السوق السوداء .
وأما الاخر فقد تأخذ قاعته لمدة ليلة واحدة فقط ويمضي نصف تلك الليلة وانت بدون كهرباء لعلك تستمع انت وضيوفك بضوء القمر ان كانت تلك الليلة ليلة الرابع عشر من الشهر وان لم يكن فعليك ان تذهب الى اقرب المحلات التي تبيع الفوانيس والشموع لتستمع بأجواء الماضي
وبعد ان تستمع بتلك الأجواء عليك ان تدفع عشرين الف ريال فقط لصاحب القاعة مقابل تلك الخدمات الهائلة .
وقد يأتيك اصحاب القاعات الصغار في محاولة ان يتذاكى عليك ويغريك بسعر مناسب لإيجار القاعة الصغيرة فيعطيك سعر هو في حقيقة الامر أضعاف ما هو متعارف عليه في المدن الاخرى ولكن مثل ما قال المثل ( وش يجبرك على المر قال اللي أمر منه )
وعندما يأتي الحساب اخر الليل يأتيك امام ضيوفك لكي يحرجك ويحصل هو على ما يريد
ويقول هات حساب الكوشة وحارس النساء وحق العمال وحق الطاولات وحق الليزر وحق الفاين والصابون وتراني راعيتك في حق الكهرباء والمويه لأنك عزيز وغالي .
وفي النهاية ما رحت بعيد عن أخونا صاحب العشرين الف .
ولا تستغرب كثيراً ان رأيت الدفاع المدني يحضر في احد الزواجات عندما تحترق القاعة .
فقد يكون السبب كما تعودنا ان نسمع من أعذار من إخواننا اصحاب المشاريع الناجحة
( ماس كهربائي او اللي ركب الكوشة ما عرف يركبها وصار الحريق )
ولكن نصيحتي لكم اخواني ان لا تقدموا على هذا المشروع الا عندما تتخلوا عن الطمع والجشع وتقديم ما يرضي الله ثم المجتمع الذي يستفيد من هذه القاعات والتي تعتبر من واجهات المحافظة أمام ضيوفها من خارج المحافظة .
وان تحدد السعر على قدر ما أنفقت في هذه القاعة من تكاليف مادية ويكون السعر شامل لجميع خدمات القاعة دون استغلال .

 3  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

السعر: 5000000 ريـال سعودي

عدد ادوار البرج19 دور. عدد الغرف116 غرفه...

السعر: 100 ريـال سعودي

ارض بمكة المكرمة مساحتها مليون و٥٠٠ الف مساحه..

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.