• ×
الجمعة 25 ربيع الأول 1441 | منذ 5 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

عبدالقادر إلياس

رواتب الأشهر العجاف

عبدالقادر إلياس

 5  0  1417
عبدالقادر إلياس

ما أن تلقي المدارس أثقالها وتضع من على كاهلها أوزارها ، إلا وتبدأ معاناة اﻷسر بل والمجتمع بالكامل ، مع فوضوية الوقت وفوضوية اﻷفكار وحتى فوضوية الميزانية والتي هي اﻷخيرة تتخبط وتأن أيضا من متطلبات اﻷسر ، فتجد من فكر بالسفر ومنهم من أجل ﻷوقات أخر .

وفي كل الحالات سيواجه أشهر عحاف تأكل اﻷخضر واليابس بل وستصل إلى أوراق دفاتر الدكاكين ، وستصل أيضا إلى معارض التقسيط سواء سيارات أو مكيفات أو غيرها ، المهم سيحاول الشخص أن يوقع نفسه في سجن الديون لينعم بحرية السفر ، وعلى قول المثل :ما أن نتهي السكرة حتى تعود الفكرة .

وكنت قد أقترحت في مقال سابق قبل سنة ونشرته على صفحتي في موقع التواصل الفيس بوك ، كنت أقترحت أن يكون هنا ولونصف راتب في 27 من رمضان حتى يستطيع رب اﻷسرة من قضاء إحتياجات العيد وكذلك يكفيه حتى راتب شهر شوال ،

ﻷن راتب رمضان من المعروف نزوله مبكرا وقد تم استهلاكه قبل موعد العيد ، ثم يأتي شهر شوال لمقاضي المدارس ثم شهر ذي القعدة لمقاضي عيد اﻷضحى ،

وهكذا ندخل في فوضوية الوقت والميزانية وفي دائرة مغلقة ، عسى الله يفرجها على كل محتاج .
ومضة ؛
ربما تكون نائما فتقرع أبواب السماء عشرات الدعوات لك ، من فقير أعنته ، أو جائع أطعمته , أو حزين أسعدته ، أو عابر ابتسمت له ، أو مكروب نفست عنه ، فلا تستهين بفعل الخير مهما صغر

الاستاذ عبدالقادر إلياس

 5  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

السعر: 5000000 ريـال سعودي

عدد ادوار البرج19 دور. عدد الغرف116 غرفه...

السعر: 100 ريـال سعودي

ارض بمكة المكرمة مساحتها مليون و٥٠٠ الف مساحه..

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.