• ×
الأحد 24 جمادى الأول 1441 | منذ 13 ساعة

بحث الإعلانات المبوبة

سمر طلال

فانتازيا الحب ما بين الواقع والخيال

سمر طلال

 0  0  405
سمر طلال

أجمل ما يحمله شعور الحب أنه أحيانا يمتزج بشيئ من الخيال لأن الخيال يعطي أبعاد أعمق من حدود الواقع..لحظة الحب الواقع تصبح شيئا عميقا جدا إذا تجسدت في لحظة خيال واسع..ولحظة الخيال تصبح شيئا عظيما إذا تحولت إلى إحساس متكامل بين قلبين..
الحب هو خيال أوسع من واقع..وحقيقه أحلى من الخيال..واذا كنا نبحث عن الكمال فإننا هنا لا نبحث عن الحب ..معجزة الحب تكمن في عشق العيوب..

الحب في بلادنا كالجسر يعبر من فوقه كل أصناف البشر لانه موجود داخل كل كائن بشري يعبره الناس كافه من جميع الطبقات الإجتماعية من النبلاء والأوغاد والشعراء والكتاب الأغنياء والفقراء وحتى الملوك،هو شعور لا يستطيع أحد يتجاوزه سواء كانوا يعترفون به كواقع أو يعيشونه في الخيال..لكن توهجه لا يبقى مستمرا كلحظة الوقوع به ينطفئ بعض الشيئ لكن الحقيقي منه سرعان ما يعود لتوهجه لأن طبيعتنا البشريه تكمن فيها العيوب وتتخللها مصاعب الحياه وقسوتها التي قد تأثر على الحب نوعا ما..
لذلك..الحالمون في الحب المثالي الخالي من الندوب غالبا ما يصابون بالخيبات وهم الذين نطلق عليهم الفاشلون بالحب..لان الحب لا يوجد فيه مثاليه مطلقه هو نوع من نوبات الجنون..حاله من التنقل ما بين التوهج والانطفاء،اللذه والألم معا..
في مجتمعاتنا العربيه اذا تكللت علاقة حب بالزواج يعتبرون الزواج هنا مقبره للحب وكأنه له مدة صلاحيه وهذا لأنهم ربطوا الحب بالشهوه الجسديه وحقروا معاني الحب الساميه..هذا ليس حبا الحب الحقيقي هو ما يتعرض لطحن من ظروف الحياه ولا يتأثر يخفت أحيانا لكنه يعود لتوهجه هذا هو الحب الحقيقي الحب الروحي الذي نشعر من خلاله باكتمال الأرواح الغير مرتبط بغايات وفترة صلاحيه..وأكرر هنا لا يوجد مثاليه مجسده بالكامل في الحب..
وحدهم الشعراء ومخرجوا السينما من يستطيع أن يجعلوا الحب مثالي كما في اول عنفوانه..
لذلك نرى في الافلام والمسلسلات سيناريوهات في الحب يلقيها ممثلين يحفظونها بمثاليتها عن ظهر قلب لا تمد للواقع بشيئ هو تمثيل فقط لا تخلطوا الواقع الحقيقي للحب بالأوهام..!!

لذلك من يريد أن يعيش في فانتازيا الحب عليه أن يتقن التنقل ما بين الخيال والواقع تعيش لحظات الخيال ولذتها وتحاول نقلها إلى الواقع لتكتمل لذة الحب..
لذلك..هناك صنفان في فانتازيا الحب الأول يقع فريسه للوهم والسراب ويبقى محصورا فيها يبحث عن المثاليه كما جسدها في خياله وعندما يعود لواقعه يهرب من المواجهه الأولى في أول اختبار..والبعض الآخر وهم القله الذين يدافعون عن حبهم المفعم بالأمل والألم ويفتحون قلوبهم له ويصعرون خدودهم للكمات المواجهه ويبذلون كل جهد وطاقه اتحمل كل النتائج والمسؤوليات مقابل الدفاع عن حبهم ..
سر فانتازيا الحب تكمن في العطاء والتضحية والقدرة على ابتكار معجزات امام اختبارات الزمن و الحياه،هو القدره على استطاعتك أن تعيشه كاملا في الخيال وتتقبله ناقصا في الواقع لتكتمل لذته ويبقى متوهجا معك طوال الحياه مهما بلغت من العمر ..

بواسطة : سمر طلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

السعر: 250 ريـال سعودي

عماره دور واحد 4غرف وصاله و2 حمام ومطبخ الغرف..

السعر: 5000000 ريـال سعودي

عدد ادوار البرج19 دور. عدد الغرف116 غرفه...

السعر: 100 ريـال سعودي

ارض بمكة المكرمة مساحتها مليون و٥٠٠ الف مساحه..

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.