• ×
الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 | منذ يوم

بحث الإعلانات المبوبة

عبدالله محمدالبارقي

"محافظة بارق بين يدي تركي بن طلال"

عبدالله محمدالبارقي

 1  0  3355
عبدالله محمدالبارقي


في لفتة مسؤول ومهتم ومتابع للصغيرة والكبيرة النابعة من الإدراك التام لحجم الأمانة التي ألقيت على عاتقه في إطار محيطه الكبير (انطلق أمير منطقة عسير صاحب السمو المليكي الأمير تركي بن طلال فجراً بتاريخ 1441/1/25هـ على أثر استدعاء بعض المواطنين له في جبل بركوك بمركز ثلوث المنظر ليقف على مطالب واحتياجات المواطنين هناك)وهذا هو المسؤول الذي يشعرك بسرعة الإستجابة ويبهرك بمدى حرصه بكل مايشكل عليهم.
لكن هل وقف عند هذا الحد وهذه الزيارة فحسب وأقفل الموضوع كلا
فقد (وعد بزيارة خاصة وقريبة جداً لمحافظة بارق ربما تستغرق خمسة أيام عمل حتى لو لزم الأمر استدعاء بعض الوزراء للوقوف على تلك الإحتياجات والمطالب لمحافظة بارق)
من هنا عنونت لهذا الموضوع بكل ارتياح فأقول: لسمو الأمير نعم “محافظة بارق بين يديك" لترى عن قرب وتنظر عن كثب وتتلمس تلك الحاجات الغائبة والمتعثرة بل والمنسية في صحف تاريخ بعض المماطلين وأصحاب المحسوبيات أوغير المبالين بها قبل قدومك لهذه المنطقة الذين التفوا وأهدروا الكثير من حقوق هذه المحافظة وكأنها ليست جزء من هذا الوطن الغالي والذي قدم أبنائها الغالي والنفيس في شتى المجالات ومن أعلاها الذود عن حياض الوطن في ساحات الوغي كغيرهم طبعاً من أبناء هذا الكيان العظيم والذي لايخفى على كل ذي اطلاع.
إذن آن الأوان لنفض ذلك الغبار المتراكم على مطالب هذه المحافظة سيما مع رؤية المملكة الجديدة لتأخذ نصيبها كغيرها من المحافظات المجاورة لها وخصوصاً مع الإهتمام الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده محمد بن سلمان لهذه البلاد وحرص أمير منطقة عسير على وجه الخصوص على غربلة ونبش الكثير من قضايا التنمية المعطلة والمنسية ووضع الأمور في نصابها الصحيح.
لست هنا بصدد السرد لماتفتقر إليه تلك المحافظة من المشاريع والمطالب اللازمة التي تليق بها وبمساحتها الشاسعة ومراكزها وقراها المترامية فهي ستصل إلى أمير المنطقة وبنفسه سيطلع عليها أثناء زيارته القادمة .
ولكن ماأود الإشارة إليه والتذكير به هو رسالة لذلك المسؤل الأدنى الذي يهز رأسه في كل زيارة لأحد المسؤولين والمهتمين الكبار بإن كل شيئ تمام وماينقصنا شيئ والأمور على مايرام .
لأقوله كم قتلت أنت وأمثالك وأجهضت من المشاريع التنموية للمناطق والمحافظات
بسبب تلك العبارة المضللة للحقيقة والواقع الذي سئم الناس منه.
بعض هؤلاء قد يكون جاوزهم الزمن بمراحل ضوئية ومازالوا بنفس العقلية وبذلك النمط المعهود وبنفس التفكير المتدني للحقوق التنموية لكن عسى زمن الحزم أن يوقضهم من سباتهم ويستشعروا ماأوكل إليهم من مسؤوليات تجاه الوطن والمواطن أو يغادروا أماكنهم في هدوء غير مأسوفاً عليهم.
ختاماً الأمل معقود بأمر الله في تحقيق الكثير من الأمور العالقة ووضع الحلول للكثير من العقبات على يد هذا الأمير الشاب والمتوقد حماساً للنهوض بمنطقة عسير وجميع محافظاتها لتصل للمستوى الذي يتحقق مع الطموح المستقبلي لهذه البلاد المباركة حفظها الله من كيد الكائدين ومكر الماكرين..

 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ع / ص 02-02-1441 06:35 مساءً

    وكلما سمعت متحدثاً يذكر ( بارق) عدت إلى حيث كانت ( السعادة بين يدي) وخرجت عن نطاق الواقع إلى ذكرياتٍ مر عليها الوقت ولم يستطع أن يزيلها لتبقى عالقة في الذاكرة ...
    بارق .. وإبتسامة وفاء تتبعها تنهيدة فقد طويلة وإلتفاتةً للماضي تحني أضلع المتأمل في شبه المستحيل ،،
    الله يطعني وكان

أكثر

أحدث الإعلانات المبوبة

السعر: 250 ريـال سعودي

عماره دور واحد 4غرف وصاله و2 حمام ومطبخ الغرف..

السعر: 5000000 ريـال سعودي

عدد ادوار البرج19 دور. عدد الغرف116 غرفه...

السعر: 100 ريـال سعودي

ارض بمكة المكرمة مساحتها مليون و٥٠٠ الف مساحه..

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.